رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل قام بتدنيس القرآن لإثبات نظريته؟ .. شاهد : سعودي ينكر وجود السحر ويستشهد بالحوثيين!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تحدث جبران الغامدي، صانع محتوى علمي، عن تجربته الشخصية مع السحر، ومحاولاته لإثبات عدم وجوده من خلال قراءته لكتاب "شمس المعارف"، الشهير بأنه المرجع الأكبر لأعمال السحر.
كتاب "شمس المعارف" وقال "الغامدي"، خلال لقائه مع برنامج "يا هلا"، المذاع عبر قناة "روتانا خليجية":"صعب إنك تسوي تجربة على هراء، لكن أرقى شيء وأخطر شيء في هذا الهراء هو كتاب شمس المعارف، وأنا قرأت الكتاب وأرى أنه كلام فاضي وليس له تأثيرًا".
وجود السحر ووجه مقدم البرنامج سؤالًا لـ"الغامدي"، قائلا:" البعض يقول إن الجن لا يتقدم لعالمك حتى تقوم بسب الذات الإلهية والتطرق بالشرك والكفريات، هل أنت مستعد لفعل كل هذا مقابل الإثبات العلمي لوجود السحر؟".
التجربة جميلة ورد "الغامدي"، قائلا:" ليش إني أدنس القرآن، لا لا ما توصل، شوف التجربة ممكن وجميلة وكويس إنك تسويها، أما تروح تكفر من دينك عشان بس تثبت السحر موجود أو لا هذا لا يا أخي".
وين سحرة اليمن! وأشار:"طيب وين هم هذولي اللي كفروا، أنا عندي سؤال ليش الحوثي ما كلين "تبن" في اليمن، حتى الآن، وهذه جماعة إرهابية ماعندهم أي مشكلة في قتل المدنيين المسلمين في السعودية"، متسائلا:"وين سحرة اليمن اللي يتكلمون عنها إذا كانت هذه الجماعة الإرهابية غلطانة ليش ما راحوا عند السحرة وضربوا الطائرات هذه وطيحوها".
المخلوقات المخيفة وسأل المذيع، "الغامدي"، قائلا:" ما إذا كان عنده استعداد لعمل ذلك؟"، فرد الغامدي، يقول:"لا ما عندي استعداد إني أدنس القرآن، لكن أنا أقول إنه ما في أحد سوى حركات هذي وحصل منها على نتيجة لأنه لو حصل كان ملك العالم، ولو كان عنده المقدرة أن يتكلم مع المخلوقات المخفية هذه كان بإمكانه أنه يجيب حاجات كثير".
لا يوجد إثبات للسحر واختتم "الغامدي" حديثه، قائلا:"مغالطة منطقية من أبسط ما يكون إن الإثبات للسحر إن ما في إثبات للسحر، الجن مرة بينبسطون من عملي لأني فزعت معهم وإني أضر المسلمين يا أخي الله يرحم والديك".
https://video.twimg.com/amplify_video/1370790748896034819/vid/854x480/5Nhkrc2zkz7V1a9W.mp4

arrow up